الأربعاء، 21 يناير 2015

فرط بوتاسيوم الدم في المرحلة 5 CKD: السبب والعلاج

فرط بوتاسيوم الدم هو واحد من الظواهر بالكهرباء اضطراب مما قد يؤدي إلى تلف عضلة القلب والعضلات والهيكل العظمي، وحتى أكثر خطورة، والتي يمكن أن تؤدي إلى سكتة قلبية مفاجئة. وخاصة للمرحلة 5 مرضى CKD، فرط بوتاسيوم الدم هو المضاعفات يزعجهم كثيرا والمرحلة 5 مرضى CKD بحاجة إلى دفع المزيد من الاهتمام لمضاعفات. هذه المادة سوف يكون لها تحليل عن سبب فرط بوتاسيوم الدم وإدخال بعض الاقتراحات العلاج.

عوامل التأثير فرط بوتاسيوم الدم في المرحلة 5 CKD:

1. أكثر من تناول البوتاسيوم: يتعرضون للهجوم المرضى تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم سهلة كتبها فرط بوتاسيوم الدم.

2. خطيرة تلف الكلى: البوتاسيوم اضافية أساسا من المفترض أن تفرز خارج الجسم عن طريق الكلى، وعندما يصابون الكلى، وخاصة للمرحلة 5 مرضى CKD، فإن البوتاسيوم تتراكم في الجهاز الهضمي والدم، مما يؤدي إلى فرط بوتاسيوم الدم.

3. RAAS: فإن معظم المرضى CKD تأخذ ACEI / ARB لتأخير تطور أمراضهم. ويمكن لهذه الأدوية تمنع إفراز الألدوستيرون، ولكن الألدوستيرون منخفض يمكن أن يسبب hyperkalemiar.

4. التمثيل الغذائي الحماض: الحماض يمكن أن يسبب البوتاسيوم في الخلايا نقل من الخلايا، مما يؤدي إلى فرط بوتاسيوم الدم.

5. مرض السكري: كد المرضى الناجمة عن مرض السكري يتعرضون للهجوم من قبل من السهل فرط بوتاسيوم الدم من أنواع أخرى من المرضى CKD.

علاج فرط بوتاسيوم الدم في المرحلة 5 CKD:

1. غسيل الكلى: غسيل الكلى هي الطريقة الأكثر شيوعا لتحويل المضاعفات والأعراض الناجمة عن CKD. فإنه يمكن إزالة عناصر اضافية من الجسم وتحقيق التوازن في جسم الإنسان. وأحيانا مع غسيل الكلى في الوقت المناسب، فإنه يمكن إنقاذ حياة المرضى. ولكن من دون إصلاح الكلى الجرحى، والمرضى الذين يعانون أيضا الكثير.

2. الكلى زرع: فهو لا شك أنه هو الخيار الافضل للمرضى المرحلة 5 CKD على حل جميع المشاكل، ولكن تكلفة تحمل ومصدر الكلوي ازعجت المرضى مناسبة دائما.

3. الطب الصيني التقليدي: هو الأعشاب-تخصص الصينية. على الرغم من العديد من العلاجات التقليدية والمواد الفعالة في الدواء يمكن ان يدخل الجسم مع العديد من الطرق، مثل تبخير، حمام الطبية، وتلطيخ، والوخز بالإبر، ضغط الساخن، وحمام القدم، والحقنة الشرجية وهلم جرا. الأدوية لديها وظائف إنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة جلطات الدم وتنظيف السموم والغرض من العلاج هو تحويل المضاعفات الناجمة عن CKD وتحسين نوعية الحياة.

الاتصال الأطباء على شبكة الإنترنت لمزيد من المعلومات حول فرط بوتاسيوم الدم في المرحلة 5 CKD، أو ترك لنا رسائل، ارسال البريد الالكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق