الجمعة، 30 يناير 2015

كيفية منع تدهور FSGS إلى الفشل الكلوي

يتميز FSGS مع ترسب المركبات المناعية في الكلى، إذا تركت دون علاج، فإنه سوف يضر أجزاء أخرى من الجسم والأعضاء في الكلى، مما أدى إلى الفشل الكلوي. ما يمكن للمريض القيام به لمنع تدهور FSGS إلى الفشل الكلوي؟

الطرق التي يمكن أن تساعد مرضى FSGS تأخير الفشل الكلوي هي كما يلي:

مناعة والمنشطات

يمكن وصف المرضى الذين يعانون من مناعة والمنشطات لكبح جماح بعض الاستجابات المناعية في الجسم، وذلك لمساعدة المرضى على تخفيف بعض الأعراض المؤلمة.

غسيل الكلى أو زرع الكلى

عندما المركبات المناعية في الجسم تصل إلى درجة معينة، فإن المرضى الذين يعانون من بعض الأعراض الخطيرة، والتي يمكن أن تخفف من حدتها غسيل الكلى. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن تخفف بعض الأعراض، وهذا لا يعني أن غسيل الكلى يمكن تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك، على العكس من ذلك، سوف يؤدي الى تفاقم حالة الكلى.

يتم تطبيق زرع الكلى مع كلية جديدة لتحل محل واحد المريضة. زرع الكلى يأخذ الآثار سريعة لمنع أمراض الكلى من التقدم. ومع ذلك، ما يحتاج المرضى إلى الاهتمام هو أن زرع الكلى لا علاج لمرض الكلى الخاصة بك، وهناك دائما فرصة أن الأعراض الشائعة سيتم انتكس.

ويوصي الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى التي طالما المرضى لا تزال لديها كمية البول، لا يتم اقترح المرضى لديهم غسيل الكلى أو زرع الكلى.

الطب الصيني التقليدي

كان قد تم استخدامها للتعامل مع الأمراض المختلفة لأكثر من 2000 سنة. الطب الصيني التقليدي يضغط العديد من الممارسات والعلاجات الطبيعية. والتفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى ارسال البريد الالكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

العلاجات الطبيعية هي Osmotherapy الطب الجزئي الصيني، الدوائية حمام، حمام القدم، علاج الوخز بالابر. وتهدف هذه العلاجات الطبيعية في إنفاق الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية من الجسم كله، والتخلص من المنتجات النفايات من الجسم، وتوفير بيئة صحية لمساعدة الخلايا التالفة للحصول على إصلاحه، واستعادة وظائف الكلى الطبيعية، ومنع أمراض الكلى من التقدم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق