الاثنين، 26 يناير 2015

كيفية زيادة حجم البول في FSGS

مع تطور FSGS، فإن المرضى الذين يعانون من انخفاض كمية البول الذي هو دلالة خطيرة من تدهور خطير وظائف الكلى. في التبول العادي يعني إفراز طبيعي من السموم والدورة الدموية طبيعية في الكلى. وزيادة حجم البول غير مجدية لعلاج أمراض الكلى في العيادة. هذه المادة سوف intoduce كنت في العلاج الطبيعي لزيادة حجم uine في FSGS.



العلاج التقليدي لقلة البول هو تطبيق مدر للبول. Therea أنواع كثيرة من مدرات البول والآلية الرئيسية منها وتثبيط الأنابيب الكلى reabsorpting المياه وsoudium. ولكن فترة طويلة من أخذ مدرات البول سيجلب المزيد من effcts جانبية مثل اضطرابات الماء والكهارل، مشاكل في التوازن الحمضي القاعدي وهلم جرا. أهم شيء هو أنه لا يمكن زيادة حجم البول من جذورها.

الآن دعونا نرى كيف لنا Chinses الطب التقليدي مساعدة المرضى FSGS حل هذه المشاكل من جذورها.

1. مايكرو الطب الصيني Osmotherapy: له وظائف من expedning الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وإذابة جلطات الدم. عندما hemoperfusion في الكلى يتم زيادة، فإن GFR زيادة، تليها حجم البول icreased.

2. حمام الطبي: الدواء لديه وظيفة نشرها. فإن المواد الفعالة في الدواء يدخل الجسم مع مع الماء. بعد معين حمام طبي الوقت، والمرضى سوف البول الكثير ويرجع ذلك إلى وظيفة لتعزيز الدورة الدموية.

3. الوخز بالإبر: من خلال وضع الإبر في نقاط الوخز التي ترتبط مع الكلى، والأعصاب والخلايا ذات الصلة بإنتاج سلسلة من الردود والعناصر التي يمكن أن stimulat التبول.

هناك علاجات أخرى في مستشفى لدينا والتي يمكن أن تساعد مرضى FSGS تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم. نظرية العلاج لدينا لمرض الكلى هو الحفاظ على الدم في الدورة الدموية نقية وناعمة، بحيث لا يوجد ترسب المركبات المناعية، الاستجابة المناعية جدا والكلى خلايا الفطرية الضرر وهلم جرا. وبالإضافة إلى ذلك، مع ما يكفي من حجم الدم في الكلى، وظيفة الكلى أيضا يمكن عكسها.

إذا كنت مهتما في الطب الصيني التقليدي عكس وظيفة الكلى من FSGS وincreaing حجم البول، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق