الأربعاء، 28 يناير 2015

كيفية القضاء على بروتينية وبطبيعة الحال لFSGS المرضى

بروتينية هو أعراض شائعة جدا لمرضى FSGS، في حين أن بعض المرضى تلاحظ أن بروتينية بها لا السيطرة عليها بسهولة. في هذه الحالة، ما ينبغي القيام به؟ الآن دعونا نتعلم حول كيفية القضاء على بروتينية بشكل طبيعي.



في العيادة، يتم التعامل بروتينية عادة مع ACEI، المجالس، والمنشطات والأدوية المثبطة للمناعة. ومع ذلك، فإن بعض الحالات لا تستجيب لتلك الأدوية الغربية أيضا، في هذه الحالة، سوف FSGS تطوير مع السرعة وأخيرا تطوير الفشل الكلوي، الأمر الذي يتطلب غسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب. وإذا لم يمكن التحكم بروتينية بشكل جيد، لماذا لا تعلم عن العلاجات الطب الصيني.

هنا هو وصفة للك للقضاء على بروتينية: قتاد الغشائي 60G، جذر pseudostellariae 15G، 10G atractylodes البؤري، بوريا كوكوس 10G، واضطرب puerarin 15G، lalang جذمور العشب 30G، 10G المجففة ورقة زنبق الماء، إكليبتا ألبا 10G، فروكتوس rosae laevigatae 20G، السائل المنوي cuscutae 10G، periostracum الزيز 6G، لحاء جذر شجرة الفاوانيا 10G، عرق السوس الجيل الثالث 3G. إذا بروتينية الخاص بك هو حادة نسبيا وليس يتم التحكم جيدا لفترة طويلة من الزمن، ثم يضاف صمة 20G الذرة ومبيض Mantidis 15G. إذا كان لديك ارتفاع في ضغط الدم أيضا، ثم يضاف ulmoides يوكوميا 15G.

بشكل عام، بعد شهر واحد من العلاج، وسيتم تخفيض بروتينية وحتى تختفي. ومع ذلك، للمرضى FSGS، والقضاء على بروتينية فقط لا يكفي، لمساعدة المرضى FSGS القضاء على المركبات المناعية إيداع في الكلى وتحسين وظائف الكلى هو أهم شيء. خذ السلامة والكفاءة في الاعتبار، وينصح لك للتعرف على أفضل علاج FSGS في الصين. إذا كان وجود أي أسئلة، يمكنك الكتابة sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو استشارة الطبيب مباشرة على الانترنت، ونحن سعداء لمساعدتك أكثر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق