الجمعة، 23 يناير 2015

يمكن ايغا إعتلال الكلى المرضى في شرب الشاي الأخضر

ونحن نعلم جميعا أن المرضى ايغا إعتلال الكلى تحتاج إلى خطة نظام غذائي صارم في حياتهم اليومية. قبل المرضى تناول شيء ما، فإنها قد يكون أفضل لديهم معرفة جيدة عن الطعام واتباع الاقتراحات من أطبائهم. هذه المادة سوف يكون لها تحليل عن ذلك ما إذا كان المرضى ايغا Nephrpathy يمكن شرب الشاي الأخضر.



وظائف من الشاي الأخضر للمرضى ايغا إعتلال الكلى

1. المرضى ايغا إعتلال الكلى وغالبا ما تعاني الكثير من بروتين البول التي يمكن أن تؤدي إلى الحصانة الفقيرة، حتى المرضى ايغا إعتلال الكلى من السهل مصاب. تظهر الأبحاث المتعلقة بأن الأخضر يمكن أن تعزز الحصانة على الرغم من أن وظيفة مضادة للالتهابات من البوليفينول الشاي التي يمكن أن تحول دون وقوع الاستجابات المناعية، يحولون الاستجابة المناعية أو قصيرة وقت الاستجابة المناعية.

2. هناك العديد من أنواع bioactivators في الشاي الأخضر مثل البوليفينول الشاي والكافيين وهلم جرا والتي يمكن أن تعزز دوران الأوعية الدقيقة في الدم، وخفض لزوجة adtevak وتجميع خلايا الدم الحمراء، وتمنع تجميع الصفائح الدموية في الدم، وخفض معدل مرتفع تشكيل خثرة.

3. نظرا للعدد الكبير من البروتين تفقد، فإن المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا اضطراب التمثيل الغذائي الدهون وازعجت من قبل شحميات. عناصر في الشاي الأخضر يمكن أن تخفض الدهون في الدم من خلال زيادة معدل acidsoxidation الدهنية في الأنسجة العضلية، وخفض تشكيل الدهون من جسم الإنسان وتثبيط امتصاص الأحماض الدهنية المشبعة في الأمعاء.

حتى المرضى ايغا إعتلال الكلى يمكن شرب الشاي الأخضر، ولكن ينبغي مملس كمية وفقا لحالتهم محددة، على سبيل المثال مرضى اعتلال الكلية ايغا الذين يعانون من وذمة ليست مناسبة لتناول الكثير من الشاي الأخضر. ويمكن تناول السوائل الكثير أثقل عبء الكلى وتفاقم ذمة. الكل في الكل، والمرضى ايغا إعتلال الكلى تحتاج إلى نمط حياة صحي وفقا لحالة محددة.

المرضى ايغا إعتلال الكلى يمكن شرب الشاي الأخضر بشكل صحيح وفقا لحالتهم محددة، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول اعتلال الكلية ايغا النظام الغذائي أو العلاج، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، ونحن سوف الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق