الخميس، 22 يناير 2015

يمكن الكرياتينين 1.5 على PKD يكون عكس

المعدل الطبيعي للالكرياتينين هو 0.6-1.2mg / ديسيلتر للذكور و0.5-1.1mg / ديسيلتر للإناث. الكرياتينين 1.5 هو مجرد أعلى قليلا من المعتاد، بحيث يكون لديك الكثير نأمل في الحصول على عكسها مع العلاج المناسب.



مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب الكلى التي تتميز العديد من الخراجات الكلى على الكلى. منذ PKD هو نوع من أمراض الكلى المتصلة الجينات، فإنه من الصعب جدا لعلاج. ما العلاج الحالية القيام به هو للتخفيف من أعراض، والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإنه يتسبب للمرضى الانتكاس بسهولة.

لخفض مستوى الكرياتينين مرتفعة، عليك أن تعرف لماذا ارتفاع الكرياتينين في الأوعية الدموية. الكرياتينين هو منتج النفايات يجب أن يفرز من الجسم من خلال وظيفة الترشيح الكبيبي. ذلك هو السبب في مستوى الكرياتينين مرتفعة من قبل وظيفة الترشيح الكبيبي التالفة. وظيفة الترشيح الكبيبي تساهم كثيرا في عكس الكرياتينين 1.5 على PKD.

وقد ثبت "أربعة زائد سبعة" العلاج في الصين أن تكون فعالة لإصلاح وظائف الكلى. يتم وضع العلاج الطبيعي التي تقدم بها العديد من الخبراء الكلوي الرائعة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. وسوف الخبراء الكلوي جعل خطة علاج على أساس حالة المرض المرضى وكذلك تطبيق العلاج الطبيعي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي وعلاج خطة، يمكنك إجراء مشاورات مع خبراء لدينا على موقعنا على الانترنت. "أربعة" يشير إلى زجاجة من Maikang التأليف، والطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. "سبعة" يعني سبع تطبيقات خارجية، بما في ذلك تبخر العلاج، العلاج الدائرة، وهوت العلاج ضغط.

وتعمل هذه المعاملة إلى خفض مستوى الكرياتينين، والتخفيف من أعراض خطيرة وإصلاح وظيفة الكلى. هذا العلاج يمنع الخراجات السوائل في الخلايا الظهارية، وذلك لوقف الخراجات الكلى في النمو. وبالإضافة إلى ذلك، نفاذية الدورة الدموية على الخراجات، وبالتالي زيادة إفراز السوائل الكيس.

وخلاصة القول، سيتم خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة مع استعادة وظيفة الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق