الخميس، 29 يناير 2015

السبب لكثرة التبول في FSGS وكيفية التعامل معها

مع فقدان تدريجيا في وظائف الكلى، والمرضى FSGS احتمالا للتعرض لأعراض مختلفة، وكثرة التبول يمكن أن يكون واحد منهم. ليس هناك شك في أن كثرة التبول يحدث في الليل سوف تؤثر على نوعية الحياة، لذلك نحن هنا لمساعدتك تعلم حول ما يحدث مع كثرة التبول في FSGS وكيفية التعامل معها.



لماذا يحدث التبول المتكرر في المرضى الذين يعانون FSGS؟

كما نعلم جميعا، وهي الوظيفة الرئيسية للكلى هي إزالة السوائل الزائدة من الجسم للحفاظ على توازن التمثيل الغذائي الداخلي. من المشاكل على التبول بشكل طبيعي أن يحدث إذا كان المرضى FSGS يعانون اختلال وظائف الكلى.

الكلى أنبوب صغير لديه وظيفة من استيعاب، وسيتم استيعابها ما يقرب من 99٪ السائل التي تمت تصفيتها إلى الدم عن طريق الأنابيب الكلى. لذلك الكثير من السوائل سوف يتسرب من خلال البول عند تلف الأنابيب الكلى. ما هو أكثر من ذلك، في الليل، والتبول هي الطريقة الرئيسية لإزالة من السائل التي تمت تصفيتها. وهذا هو السبب في كثرة التبول يحدث عادة في الليل للمرضى FSGS.

للمرضى FSGS، وكيفية التعامل مع كثرة التبول؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، سيتم التعامل معها من نفخ في بوق، وهذا هو إصلاح الأضرار على الأنابيب الكلى وتحسين وظائف الكلى. فمن السهل بالنسبة لنا أن نفهم أن هذه هي الطريقة الأكثر فعالية للتعامل مع كثرة التبول وأي أعراض أخرى من FSGS، ولكن في معظم البلدان، ونتوقع لحمية والغربية الأدوية صحية، لا توجد خيارات العلاج الأخرى لFSGS في العيادة. إذا لم تكن راض عن العلاج FSGS الحالية والسعي لإيجاد طرق جديدة والطبيعية، رحب للتعرف على أفضل علاج FSGS في الصين. نحن هنا القتال ضد المرض سويا معكم، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان وجود أي أسئلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق