الخميس، 22 يناير 2015

أفضل وأحدث علاج PKD مع ارتفاع مستوى الكرياتينين

PKD هو نوع من مرض وراثي الذي يشير إلى أن هناك العديد من جيوب مملوءة بسائل الكبيرة والصغيرة تنتشر على جانبي الكلى. وبصفة عامة، فإن الكيسات الكلوية تكبير مع زيادة العمر، وعندما الخراجات هي كبيرة بما فيه الكفاية، فإن المرضى الذين يعانون من PKD انخفاض وظيفة الكلى مع العديد من الأعراض. الكرياتينين هو المؤشر المشترك لإظهار وظائف الكلى والكرياتينين أعلى من المعتاد يشير إلى وظائف الكلى أقل من 50٪. المرضى PKD مع ارتفاع الكرياتينين في حاجة إلى علاج خاص.



العلاج التقليدي هو الجراحة التي تتخذ عند الخراجات هي كبيرة بما يكفي (أكثر من 3-4 سم). جراحة حقا يمكن أن يساعد المرضى تقليص الخراجات، تحويل حالة عدم كفاية الدم الكلوي والأكسجين، وتحسين وظائف الكلى في بعض الدرجات. لكن العلاج هو مؤقت عندما تنمو الخراجات أخرى كبيرة بما فيه الكفاية، والمرضى الذين يحتاجون جراحة وقت آخر. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للجراحة أن يسبب جرحا في جسم الإنسان، ويمكن أن تؤدي للإصابة. مع ذلك العديد من الآثار الجانبين، المزيد والمزيد من المرضى PKD مع ارتفاع الكرياتينين يأخذون أفضل وأحدث العلاج في الصين: الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من الطب خارجي ضغط الساخنة التي يتم تطبيقها في جميع أنحاء منطقة الكلى. هناك أكثر من عشرة أنواع من الأعشاب الصينية النادرة التي لديها وظائف إنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية لإزالة جلطات الدم وتنظيف السموم. والعلاج هو الطبيعية وليس لها أي آثار جانبية، يمكن للمرضى التمتع تأثير دون أي آلام.

يمكن أن المواد الفعالة في الدواء وتعزيز الدورة الدموية في جدران الأكياس، بحيث نفاذية على جدران الخراجات ويمكن زيادة ويمكن الخراجات السوائل تتدفق مرة أخرى إلى الدم، والوصول إلى الهدف من تقلص الخراجات وزيادة حجم الدم. في نفس الوقت، يمكن أن المواد الفعالة وتمنع نشاطا من الخلايا الظهارية، وبالتالي فإن الخلايا لا تفرز المزيد من الخراجات السوائل ولن تنمو الخراجات بسرعة. وبالإضافة إلى ذلك، على خلايا الكلى الجرحى الناجمة عن عدم كفاية الدم والأكسجين، ويمكن أن المواد الفعالة دعم لهم التغذية للتعافي.

ونحن نعتقد مع شركائنا أفضل وأحدث الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، والمرضى PKD مع ارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن أن تعاني آلام أقل ويعيشون حياة أكثر صحة من ذي قبل. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو معرفة المزيد عن PKD، اتصل الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 14 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق