الثلاثاء، 27 يناير 2015

علاج الغثيان والقيء في FSGS

مثل العديد من أنواع أخرى من أمراض الكلى، سوف FSGS أيضا أن يسبب العديد من الأعراض والمضاعفات مع تطور الحالة. فإن أي أعراض أو مضاعفات تؤثر بلا شك على نوعية الحياة. هنا سوف نتحدث عن الغثيان والقيء في FSGS.



يسبب الغثيان والقيء في FSGS

-Because يتم فقدان كمية كبيرة من البروتين، وسوف يكون سبب نقص بروتينات الدم. في هذا الوقت، يظهر تورم ليس فقط على أطرافه، وأيضا في الجهاز الهضمي، مما أدى إلى ضعف الجهاز الهضمي. ثم الغثيان والقيء تظهر.

، مع تطور الحالة، سوف تنخفض قيمته وظائف الكلى، ثم مستوى الكرياتينين سوف تتجاوز المعدل الطبيعي. مرة واحدة الكلى لا تعمل بشكل طبيعي، والنفايات ومختلف السموم تتراكم في الجسم. وهذه المواد الضارة تحفيز الجهاز الهضمي ومن ثم يؤدي إلى الغثيان والقيء.

علاج الغثيان والقيء في FSGS

سوف غسيل الكلى يكون واحدا من خيارات العلاج، ويمكن أن تساعد في تخفيف الغثيان الشديد والقيء، والحد من مستويات الكرياتينين عالية لدرجة معينة. كل شيء في هذا العالم يمكن أن يكون سلاح ذو حدين، وغسيل الكلى ليست استثناء. على الرغم من أنها يمكن أن تخفف بعض الأعراض وتحسين متوسط العمر المتوقع، فإنه ليس وسيلة على المدى الطويل.

يمكن أن العلاجات الطب الصيني أصبح خيارا علاجيا آخر للغثيان والقيء. ويمكن أن تشمل العديد من أنواع مثل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حمام القدم، حمام العلاج، الادوية العشبية الصينية عن طريق الفم، والعلاج حقنة شرجية العشبية، العلاج دائرة، والوخز بالإبر والكى وهلم جرا. أنها علاج الغثيان والقيء من السبب الجذري. أولا، من خلال وظائف الجهاز الهضمي توسيع الأوعية الدموية المسالك، وسيتم تحسين دوران الأوعية الدقيقة اضطراب في الجهاز الهضمي، وتورم في الأغشية المخاطية المعوية ويبدأ أن تتلاشى، وبالتالي تخفيف الغثيان والتقيؤ بشكل فعال.

ويمكن أيضا أن هذه العلاجات يتعافى تدريجيا وظائف الكلى من المهام بما في ذلك مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتحسين الدورة الدموية، والقضاء على المركبات المناعية، وتقديم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة. في هذه الحالة، يمكن أن الكلى تعمل مرة أخرى لإزالة تلك السموم من الجسم، وبالتالي علاج الغثيان والقيء من جذورها. كما FSGS يمكن تجنبها تطوير الفشل الكلوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق