الثلاثاء، 27 يناير 2015

كيفية مساعدة المرضى الذين يعانون من FSGS الكرياتينين مستوى 1.95

ماذا يمكن أن الكرياتينين مستوى 1.95 اقول المرضى FSGS؟ إذا كنت تواجه مستويات مماثلة، ومن المتوقع أن تكون مفيدة المحتوى التالي.

الكرياتينين هو النفايات من التمثيل الغذائي في العضلات، وأنها يجب أن تتم تصفيته من خلال الكبيبات الكلى لدينا "ومن ثم تفريغها من قبل البول. إذا معطوبة الكبيبات وGFR (معدل الترشيح الكبيبي) النقصان، لن يتم القضاء على هذه النفايات، ثم هذه السموم ستبقى في الدم، وهذا هو السبب يظهر الكرياتينين في مصل الدم المرتفع. ارتفاع الكرياتينين يعني السموم عالية في الجسم. بصفة عامة مرة واحدة في مستوى الكرياتينين هو أعلى، وهناك قد تعرض للتلف أكثر من 50٪ وظائف الكلى. ما هو أكثر من ذلك، مستوى الكرياتينين 1.95 يمكن أن نقول للوضعت FSGS الخاص بك بالفعل مرحلة CKD 3، وهو ما يعني الحد المعتدل في وظائف الكلى، ولكن لا يزال يمكن عكسها.

أولا، وهنا اقتراحات النظام الغذائي لمرضى FSGS للسيطرة على مستوى الكرياتينين 1.95. يمكن لديهم بعض منخفض الدهون والملح منخفضة وعالية الجودة المنخفضة البروتين الغذائي. وبالنظر إلى الفشل الكلوي، واقترح المرضى FSGS إلى تناول نوعية عالية ومنخفضة البروتين من البيض والحليب النقي، واللحوم الخالية من الدهون. التفاح وفاكهة الكيوي والطماطم والخيار والبصل والدجاج هي أيضا موافق. انتباه: لا تشرب الكثير من القهوة والشاي القوي، والمشروبات الباردة، المشروبات الغازية. لا تأكل الأطعمة الغنية بالتوابل والأطعمة الدهنية من ذلك بكثير. لا تأكل الفواكه الصفراء الكثير، مثل الموز، والبرتقال، وهذا هو لأنها تحتوي على أعلى مستوى البوتاسيوم. ولكن النظام الغذائي الوحيد لا يكفي لمساعدة المرضى FSGS مع ارتفاع مستويات الكرياتينين.

الصين هي موطن الطب الصيني. كنت تعرف الصين تشتهر بدلا عن عشب علاج الصينية مع آثار جانبية قليلة والطب الصيني عشبة وقد ثبت أن يكون مع فعالية كبيرة في تحسين الدورة الدموية داخل الكلى وحماية وظائف الكلى، والتي يمكن أن تساعد في تحسين الإقفاري بنقص التأكسج حالة الكلى. فمن الضروري جدا في العلاج من مرض الكلى. ثم بعد بعض الوظائف الأخرى مثل مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، والقضاء على المركبات المناعية، وتقديم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي من خلايا الكلى التالفة. في هذه الحالة، سيتم استردادها وظائف الكلى تدريجيا، وبالتالي تقليل مستوى الكرياتينين 1.95 بطبيعة الحال، أيضا الفشل الكلوي يمكن تجنبها بفعالية.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتستخدم العديد من أنواع العلاجات الطب الصيني، مثل مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، الأعشاب العلاج دائري، الأعشاب الدوائية العلاج حمام، عن طريق الفم العشبية علاج الطب، وارتفاع الاحتفاظ بالأعشاب العلاج حقنة شرجية، قدم العشبية حمام العلاج، الوخز بالإبر العشبية والكى العلاج، الأعشاب تعزيز والعلاج مغذي وما إذا كنت مهتما في هذه العلاجات خفض مستوى الكرياتينين الخاص بك 1.95، اختر الطريقة التي تفضلها في الاتصال بنا، ونحن هنا لمساعدتك التعلم عن التفاصيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق