الاثنين، 26 يناير 2015

علامات على وظائف الكلى اغلاق في FSGS

عندما يتعرضون للهجوم من قبل الناس FSGS، مع وظيفة الكلى اغلاق، وهناك المزيد والمزيد من الأعراض ازعجت لهم. معرفة والسيطرة على هذه العلامات تلعب دورا هاما في التقليل من الأضرار التي لحقت الأنسجة والأعضاء من جسم الإنسان. هنا سوف أعرض لكم بعض أعراض FSGS الذي يوقع على وظائف الكلى اغلاق، عندما يعاني مرضى هذا فإنهم يحتاجون إلى ديك العلاج في الوقت المناسب وفعالة.



علامات جميع الأنظمة:

1. أداء الجهاز الهضمي

مثل فقدان الشهية، والغثيان، والتقيؤ، والإسهال، وحتى على الجهاز الهضمي نزيف هي أكثر الأعراض شيوعا وأقرب من انخفاض وظيفة الكلى.

2. أعراض الجهاز العصبي:

في مرحلة مبكرة، والمرضى قد يعانون من الصداع، وتدهور الذاكرة، والأرق، وتدلى الأرواح وهلم جرا. مع وظيفة الكلى اغلاق، فإن المرضى الذين لديهم أعراض من هذا القبيل مثل اضطراب الوعي، والهذيان، التشنج والغيبوبة وهلم جرا. في مرحلة متأخرة من المرض، وعندما يحدث اعتلال الأعصاب المحيطية، والمرضى الذين يعانون عادة أطرافه التخدير واليد والقدم الآلام.

3. نظام الدم:

مع تراجع وظائف الكلى، وفقر الدم تصبح أكثر وأكثر خطورة، والذي كان سببه الفشل الكلوي المصابين إلى إنتاج ما يكفي من EPO، وتقصير خلايا الدم الحمراء، blooding، وسوء التغذية، وهلم جرا. باستثناء فقر الدم، والمرضى قد يعانون من الرعاف، نزيف اللثة، نزيف تحت الجلد وهلم جرا.

4. نظام القلب والأوعية الدموية:

يمكن أن يكون سبب ارتفاع ضغط الدم الذي يمكن أن يؤدي إلى تضخم القلب، عدم انتظام ضربات القلب، وفشل القلب وهلم جرا، التهاب التامور وatherosis جميع بحلول انخفاض وظيفة الكلى.

5. الجهاز التنفسي:

الحماض يمكن أن يؤدي إلى التنفس أعمق والإبقاء على نفايات التمثيل الغذائي والسموم يمكن أن يسبب التهاب الرغامى والالتهاب الرئوي وذات الجنب وهلم جرا.

6. العروض الجلد:

الجلد الجاف، والتقشر واليوريا الصقيع التي ترتبط مع اليوريا تفرز مع العرق وبقي على الجلد. الحكة الجلدية الناجمة عن اليوريا تحفيز الجلد والكالسيوم وترسب الملح على الجلد أو العصب النهايات.

7. مرض العظام:

ويرجع ذلك إلى فرط الثانوي العظام الكلوي، وتفتقر إلى فيتامين D3 نشط وسوء التغذية.

المرضى FSGS تحتاج إيلاء المزيد من الاهتمام لحالتهم البدنية. مرة واحدة هناك بعض علامات ازعجت لك، انتقل لرؤية الأطباء. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول FSGS وظائف الكلى إيقاف أو طلب الاقتراحات العلاج، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق