الخميس، 29 يناير 2015

السليم FSGS العلاج لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى

في العيادة، ويمكن FSGS يكون سبب شائع للفشل الكلوي. في معظم البلدان، عندما يتطور مرض الكلى الفشل الكلوي، ويبدو أن المرضى الذين لديهم لاختيار غسيل الكلى أو زرع الكلى. كمريض FSGS، إذا كنت تحاول قصارى جهدكم لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، ثم اتبع لنا لمعرفة المزيد عن علاج FSGS المناسبة.

نسبيا، وهذا هو نوع التغيير المرضية الكلوية التي لديها التكهن يست جيدة. في معظم الحالات، فإن تقرير اختبار خزعة تظهر مفتش وC3 الودائع في الكلى، مما تسبب في الاستجابة الالتهابية، وتؤدي إلى أضرار التهاب في خلايا الكلى، ثم وظيفة الكلى ويمكن ضعاف، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين، بروتينية، وارتفاع ضغط الدم، التعب وفقر الدم وأعراض ومضاعفات أخرى. إذا يتم التعامل مع المرضى FSGS فقط مع الأدوية الغربية لتخفيف تلك الأعراض، وأخيرا فإن حالة تتطور الفشل الكلوي وظيفة الكلى وتبقي الضياع.

FSGS هو مرض ذات الصلة مع اضطراب في المناعة، وبالتالي فإن المفتاح لعلاج هذا المرض يكمن في تنظيف هذه المركبات المناعية المودعة، وكذلك استعادة وظيفة الكلى وتصحيح الخلل في الجهاز المناعي.

لا توجد أدوية الغربية يمكن تحقيق ذلك، ولكن في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ومختلف العلاجات الطب الصيني بما في ذلك العلاج دائرة، الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، حمام القدم، والوخز بالإبر والكى، حمام العلاج، والعلاج حقنة شرجية الاعشاب والطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. ويمكن أن تساعد في تحقيق تلك المهام المذكورة أعلاه لعلاج FSGS من جذورها، ولكل منهم طريقته العملية الخاصة، وظائف خاصة، لذلك نحن لن تميل لأعرض لكم واحدا تلو الآخر. يمكنك اختيار لاستشارة الطبيب مباشرة عبر الإنترنت أو ترك لنا رسالة أدناه، سوف نرسل لك التفاصيل حول العلاج الظهر غضون 48 ساعة.

من الآن فصاعدا، يرجى علاج FSGS بشكل صحيح. لاستعادة وظيفة الكلى تدريجيا يصبح السبيل الوحيد لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، بينما نحن هنا مساعدتك في تحقيق ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق