الثلاثاء، 27 يناير 2015

يؤثر والمخاطر العالي الكرياتينين BUN والعليا في FSGS

Creatinint وBUN على حد سواء هي مؤشرات وظائف الكلى المشترك. وعلى المستوى العالي، فهم في، بقيت السموم كبيرة في الجسم. مع هذا العدد الكبير من النفايات الأيض في الجسم، والمرضى الذين يعانون عادة الكثير من المضاعفات والأعراض. الآن دعونا نرى أنه إذا هاجم شخص من FSGS مع ارتفاع الكرياتينين واليوريا عالية، ما يؤثر على أنواع وسوف المخاطر التي تتحمل؟



مستوى مؤشرات وظائف الكلى وزيادة الوسائل التي تراجع وظائف الكلى والذي يؤدي:

1. اضطرابات التمثيل الغذائي المياه: الأعراض عيادة اضطرابات التمثيل الغذائي للمياه تشمل كثرة التبول، والتبول المفرط في الليل، والعطش، وجفاف الغشاء المخاطي للأنف، وتفتقر إلى القوة وهلم جرا. مع تتفاقم من FSGS، فإن المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، وذمة الرئة، وفشل القلب أو أنواع أخرى من المضاعفات.

هي سبب نقص صوديوم الدم، فرط صوديوم الدم، فرط بوتاسيوم الدم ونقص بوتاسيوم الدم من اضطرابات التمثيل الغذائي الصوديوم أو البوتاسيوم اضطرابات التمثيل الغذائي: 2. اضطرابات في الكهارل.

3. التمثيل الغذائي الحماض: أعراض مثل مثل التنفس العميق الطويل، شهية الفقيرة، وآلام المعدة، والغثيان، والتقيؤ، وضعف، والصداع، والأرق، وحتى الغيبوبة جميع يمكن المحتوي على الرصاص من قبل الحماض الأيضي.

4. العظام الكلوي: المرضى أيضا عادة ما يعانون من آلام في العظام، وضعف القريبة، تشوه الهيكل العظمي وهلم جرا.

جميع في كل شيء، يمكن FSGS مع ارتفاع الكرياتينين واليوريا عالية يؤدي إلى تلف الجهاز التنفسي، الجهاز الدوري، الجهاز الهضمي، الجهاز العصبي وغيرها من النظم. عندما يعاني المرضى من أعراض ما ذكرنا، ينبغي أن تولي مزيدا من الاهتمام لظروف المادية ولها العلاج في الوقت المناسب للسيطرة على هذه المضاعفات والأعراض التي لا يمكن أن يحقق الآلام للمرضى، ولكن أيضا يمكن أن يؤدي إلى مخاطر الحياة.

ثم كيفية خفض ارتفاع الكرياتينين واليوريا عالية مثل هذا النوع من السموم في الجسم. إلا أسلوب الحياة العلمية تثبيط الزيادة السموم، والطب الصيني التقليدي هو الخيار الافضل للمرضى FSGS للقضاء على السموم وعكس وظيفة الكلى.

بعد معرفة يؤثر ومخاطر ارتفاع الكرياتينين واليوريا عالية، ويحتاج اتخاذ بعض التدابير لمراقبة تطور المرض المرضى FSGS. وإذا كنت مهتما في الطب الصيني التقليدي، أو تريد أن تعرف المزيد عن FSGS، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق