الثلاثاء، 27 يناير 2015

علاج PKD الطبيعية في الصين: الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy

على الرغم من أنه لا يوجد علاج لPKD، وهذا لا يعني المرضى PKD ديك لتجربة غسيل الكلى أو زرع الكلى في الماضي. تابعونا لمعرفة المزيد عن علاج PKD الطبيعية في الصين تسمى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، ونحن لا نعتقد ان تكونوا استفاد.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ويستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy عادة في عيادة لعلاج PKD وأمراض الكلى الأخرى. ويستند هذا العلاج PKD الطبيعية على الأدوية العشبية الصينية، ولكن يستخدم خارجيا. يتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المصنعة تحت أسفل الظهر من المرضى (وفقا لشروط محددة المرضى والخبراء اختيار الأنواع المناسبة من الأدوية العشبية الصينية مع وظائف مختلفة)، ولذلك المرضى PKD تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج. كما سيتم استخدام جهاز التناضح للمساعدة على المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية تعمل مباشرة على الكلى بعد تتخلل في الجلد.

من خلال وظائف زيادة نفاذية جدار الكيس، وتوسيع الأوعية الدموية على جدار الكيس، وتحسين الدورة الدموية، وخفض قدرة الخلايا المبطنة على إنتاج السائل الكيس وتغيير الداخلي والخارجي فرق الضغط من جدار الكيس، سيتم استيعابها السوائل الكيس وإزالة أخيرا من الجسم مع البول.

هذه هي الطريقة التي يساعد الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy المرضى PKD يتقلص الخراجات. فإن العملية برمتها لا يسبب أي مضايقات. جميع الأدوية العشبية الصينية المستخدمة تأتي من الطبيعة، لذلك المرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية. وفي الوقت نفسه، فإن الخبراء أيضا اختيار الأدوية العشبية الصينية مع وظائف لتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة لاستعادة وظيفة الكلى تدريجيا، في ذلك الحالة، غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن تجنبها بفعالية.

ويقال أن أكثر من 50٪ من المرضى PKD تتطور نهاية مرحلة المرض الكلوي في سن 70، إذا كنت تحاول قصارى جهدكم لتجنب ذلك والمهتمين في هذا العلاج PKD الطبيعية قدم فوق تقلص الكيس وتحسين وظائف الكلى، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق بالطريقة التي تفضلها، ونحن سعداء للمساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق