الخميس، 22 يناير 2015

كيفية تحسين وظائف الكلى بنسبة 25٪ في المرحلة 3 CKD مع الكرياتينين 4.0

بصفة عامة، وبمجرد أن الكرياتينين هو أعلى من المعتاد، وهو ما يعني عادة وظائف الكلى قد انخفض أقل من 50٪. والكرياتينين 4.0 عادة ما يشير إلى حوالي 25٪ وظائف الكلى التي تنتمي إلى مرحلة CKD 3. ما نريد قوله هو المرحلة 3 CKD هي الفترة معكوسة، والمرضى يمكن تحسين وظائف الكلى بنسبة 25٪ من خلال معالجة فعالة وفي الوقت المناسب.

الطب الصيني التقليدي هو معاملة خاصة للمرضى CKD في المستشفى. تم تطويرها من خلال الممارسات سنوات والبحوث وفقا لالعلاجات التقليدية والتي تشمل:

ومبيكى ماء الحمام الطبي في الطب الصيني الذي نشرها وظيفة ويتم التحكم في درجة الحرارة المناسبة: حمام الطبي. مع الماء الطب، والمواد الفعالة في الدواء يمكن اختراقها في الجسم ومع إفراز العرق والبول، والسموم في الجسم ويمكن تنظيفها.

تدفق: المواد الفعالة تدخل إلى الجسم مع البخار من خلال المسام إنفاقها. سوف المرضى العرق الكثير لتنظيف السموم، وعلاوة على ذلك، يمكن تعزيز الدورة الدموية على الرغم من أن التحفيز البخار الدواء.

دائرة الصينية: الطب وطخت على نقاط الوخز المناسبة على ظهره، والتي يمكن استخلاص السموم في الجسم عن طريق تدليك السلسلة.

الوخز بالإبر: على الرغم من وضع الإبر في نقاط الوخز المناسبة، فإن الخلايا المرتبطة تفرز بعض العناصر وتنتج سلسلة من الاستجابات، وحفز تعمل الخلايا.

كمادة ساخنة: فهو أيضا يسمى باسم Osmotherapy الطب الجزئي الصينية التي يتم تطبيقها في جميع أنحاء نقاط الوخز shenshu، وهي نقاط حول الكلى. المواد الفعالة في الدواء لديها وظائف إنفاق الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، ومكافحة تجميد والمهينة مصفوفة الخلوية الإضافية التي يمكن أن تحسن الكلى في أقصى حد.

حمام القدم: ترتبط الأنسجة سيرا على الأقدام مع أنسجة الجسم كله، والدواء الذي يحتوي على وظائف لتعزيز الدورة الدموية وإذابة جلطات الدم يمكن أن تعمل على الجسم كله من خلال حمام القدم.

على جميع العلاجات وان لتأكد من أن تدفق الدم إلى الكلى يتمتعون بصحة جيدة وسلسة. وبمجرد تحسن حالة عدم كفاية الدم والأوكسجين في الكلى، وظيفة الكلى بنسبة 25٪ كما يمكن الترويج لها ويمكن عكس المرحلة 3 CKD، تليها الكرياتينين منخفضة. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج لدينا لCKD، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق