الجمعة، 23 يناير 2015

لماذا أعاني من حمى على مرض الكلى المتعدد الكيسات

بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات اشتكى أن لديهم حمى مع مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD). هل هذا تتصل مع مرض الكلى؟ هذه المادة سوف يشرح في التفاصيل.

ما الذي يسبب الحمى في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟



حمى قد تكون ناجمة عن مناعة منخفضة من المرضى. مع تقدمية من أمراض الكلى، فإن السموم جعل الأضرار التي لحقت الأنسجة الطبيعية في الكلى، بما في ذلك نظام المناعة. الضرر من الجهاز المناعي يسبب مباشرة غزو الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة، مما تسبب الحمى.

أما بالنسبة للمرضى الذين يعانون من غسيل الكلى، هو أكثر المعقول أن نقول هو سبب أن الحمى التي كتبها غسيل الكلى. لأنه، غسيل الكلى هو العلاج الذي يزيل من منتجات النفايات من الجسم عن طريق تصفية الدم. أثناء عملية التصفية، والمرضى الذين هم في خطر كبير للحصول على الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة، مما تسبب الحمى.

مع حجم الزيادة في الخراجات الكلى، وأنها سوف تعطي المزيد من الضغط على الأنسجة الطبيعية في الكلى. وفي المقابل، فإن الأنسجة الطبيعية قهرا أيضا إلى الخراجات الكلى. هذا يتسبب في الخراجات الكلى reputured، والذي يسبب الألم الجناح، والبول في الدم وكذلك ارتفاع في درجة الحرارة.

كيفية تخفيف الحمى في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوصي العلاج الطبيعي. الصغرى، الطب الصيني Omotherapy هو الابتكار في الطب الصيني التقليدي (TCM). لأنه لا يمكن مساعدة المرضى للتخفيف من أعراض، ولكن أيضا يمكن إصلاح وظيفة الكلى بشكل أساسي. ومن تطبيق خارجي. ويمكن أن المواد الفعالة تصل إلى آفات الكلى مباشرة بسبب خارجي. فإنه يأخذ كثيرا Effects لوقف نمو الخراجات الكلى عن طريق إصلاح الخلايا الظهارية ومنع الخراجات السائل من الإفراج. فإنه يمكن أيضا تحقيق وظيفة من زيادة نفاذية سطح الخراجات، وذلك لتعزيز إفراز السوائل الخراجات جنبا إلى جنب مع البول. سوف الحصانة تزيد مع تجديد وظيفة الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق