السبت، 31 يناير 2015

مرض الكلى المتعدد الكيسات متوسط العمر المتوقع

ما هو مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) متوسط العمر المتوقع؟ وهو موضوع مشترك أن الناس ترغب في معرفة مدى الحياة إذا ما تم تشخيصه من قبل مرض الكلى معين. هنا دعونا نرى ما يقوله الخبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المتعدد الكيسات الكلى عن الحياة الأمراض المتوقع.



قبل الحديث عن مرض الكلى المتعدد الكيسات متوسط العمر المتوقع، نود أن نقدم بعض المعارف الأساسية حول PKD. ونتيجة لمرض وراثي، ليس هناك علاج لهذا الاضطراب الكلى. وبصفة عامة، فإن المرضى الذين يعانون من PKD يكون ارتفاع ضغط الدم في 30S، ارتفاع مستوى الكرياتينين في 40s و الفشل الكلوي في 50S. ظهور ارتفاع الكرياتينين يروي قد فقدت أكثر من 50٪ من وظائف الكلى. تطور التدريجي للحالة يجعل المرضى يتساءلون عن تكيس الكلى الحياة الأمراض المتوقع.

فمن المستحيل إعطاء إجابة محددة لمرض تكيس الكلى العمر المتوقع، وهذا هو لأنه لا يمكن أن تتأثر من قبل العديد من العوامل مثل السن المرضى، ما العلاج الذي سيختار عندما تتطور حالة الفشل الكلوي، وإذا كانت هناك بعض المضاعفات واضحة ولها الموقف من المرض وهلم جرا.

مرة واحدة PKD تطور الفشل الكلوي، في العديد من البلدان، وغسيل الكلى أو زرع الكلى يكون الخيار الوحيد. وأنها يمكن أن تساعد حقا المرضى يعيشون أطول، وخصوصا زرع الكلى. ولكن بعض المرضى يموتون أثناء العلاج غسيل الكلى، وانتظار متبرع ليست بالأمر السهل، قد يستغرق سنوات.

ومع ذلك، يمكننا تحقيق تحسين مرض تكيس الكلى العمر المتوقع عن طريق علاج هذا الاضطراب الكلى على نحو فعال. الخبراء لا يعتقدون أن أهم الخطوات في علاج PKD هي لتقليص الخراجات وتحسين وظائف الكلى أبعد من ذلك. في أيامنا هذه، معاملة PKD الطبيعية في الصين: الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجلب المرضى آمالا جديدة.

في مرحلة مبكرة من PKD، يمكن العلاج المناسب يساعد المرضى على تجنب فعال غسيل الكلى وزرع الكلى ويعيشون حياة طبيعية. إذا كان تطور الفشل الكلوي وكنت لا تزال تبقى بعض وظائف الكلى، ثم نحن هنا لمساعدتك تحسين تكيس الكلى الحياة الأمراض المتوقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق