الأحد، 4 يناير 2015

كيفية تحسين متوسط العمر المتوقع للPKD دون غسيل الكلى

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من أمراض الكلى الوراثية، وبالتالي، فإن متوسط العمر المتوقع تصبح أكبر قلق للمرضى PKD وأفراد أسرهم. انهم يريدون تحسين متوسط العمر المتوقع دون غسيل الكلى.



يمكن أن تتأثر متوسط العمر المتوقع من قبل العديد من العوامل، مثل العمر وبعض مضاعفات خطيرة، ولذلك فمن الصعب جدا ان اقول لكم ما هو بالضبط الجواب من متوسط العمر المتوقع. بغض النظر عن العمر المتوقع هو عليه، الأهم من ذلك، المرضى يجب الحفاظ على مزاج جيد. وينبغي أن المرضى إبقاء الإيمان في القلب التي يمكنك بذل الجهود لتفعل ما يمكنك القيام به لتحسين متوسط العمر المتوقع.

وسوف يكون من الصعب جدا السيطرة عندما تقدم المرض في نهاية لمرض الكلى المرحلة. ولذلك، ينبغي أن المرضى الذين يسعون للحصول على علاج فعال قبل الخطوة أمراض الكلى في نهاية مرحلة المرض الكلوي. كل من المرضى يتوقع أن يعيش ما دام في وسعهم. يمكن للمرضى الحفاظ على نظام غذائي صحي في الحياة اليومية. عادة، يجب أن المرضى اتباع نظام غذائي اقتراحات تحت صفة الطبيب.

الطريقة سبب مرضى لتمديد العمر المتوقع هو السعي للحصول على العلاج المناسب. يتم وضع "أربعة زائد سبعة" المعاملة التي قدمها العديد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. وتعمل هذه المعاملة أن تنفق الأوعية الدموية ومحاربة الالتهاب إلى المادية المرضى.

"أربعة" يعني زجاجة من Maikang التأليف، والطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من حمام القدم مع الطب الصيني وحوض حمام القدم مع الطب الصيني.
"سبعة" يشير إلى تبخر العلاج، العلاج الدائرة، وهوت العلاج ضغط، طبي حمام، حمام القدم والعلاج حقنة شرجية وهلم جرا.

من المذكورة أعلاه، ونحن نعلم أن هذا العلاج هو مزيج من تطبيق خارجي والدواء عن طريق الفم. يمكن أن تتفاعل مع بعضها البعض لتحقيق وظيفة من تسريع الدورة الدموية. ولذلك، فإن المواد الفعالة يمكن القضاء عليها كليا، بما في ذلك الخراجات السوائل. من ناحية أخرى، يمكن أن طرد السوائل من الكيس الجسم مع البول.

وبالإضافة إلى ذلك، وهذا العلاج يمكن أن يساعد المرضى على الحد من وتيرة غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى. مع هذا العلاج الطبيعية، ومتوسط العمر المتوقع يمكن تمديد حد كبير.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلىsjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق