الأحد، 4 يناير 2015

احدث علاج لإعتلال Nephropahty مع الكرياتينين 7.2

الكرياتينين، وممثل للنفايات التمثيل الغذائي في الدم، هو المؤشر المشترك لإظهار وظائف الكلى. المرضى ايغا Nephropahty مع 7.2 يشير إلى وظائف الكلى تم رفض على محمل الجد، وبعض المرضى قد قبلت غسيل الكلى. غسيل الكلى يمكن لها أن تحيل الأعراض والمضاعفات، وإنقاذ حياة المرضى. وفي الوقت نفسه، فإنه جلب أيضا بعض المرضى الآلام. حتى المرضى ايغا إعتلال الكلى يبحثون عن العلاج الجديدة التي يمكن أن تساعد على حل المشاكل الناجمة عن غسيل الكلى.

سوف المرضى ايغا إعتلال الكلى في المستشفى تقبل العلاج المناعي الذي هو نوع من العلاج النظامية والطبيعية. الآن، سيكون لدينا مقدمة عامة عن العلاج لدينا، وإذا كنت تريد أن تعرف ذلك بالتفصيل، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com والمتخصصين لدينا وسوف تعطيك معلومات أردت.

الخطوات الست من العلاج المناعي

1. الفحص والتشخيص المناعي: معدات فحص في المستشفى هو خاص ومتقدمة، مثل البروتين البولية عنصر الاختبار، تكمل الاختبار، ومؤشر انتقائية بروتينية (SPI) وهلم جرا. من خلال هذه الاختبارات، يمكن للأطباء لديهم معرفة محددة حول أمراض الكلى الخاصة بك ويكون فكرة واضحة حول كيفية الصيدلة



2. حجب المناعي: يمكن أن المواد الفعالة في العشبة الصينية استيعاب وتعطل نفايات التمثيل الغذائي بهدف وقف استجابة فائقة المناعية على الكلى.

3. إزالة المناعي: لمرضى اعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 7.2، وتنقية الدم اللازمة لهم. معدات تنقية الدم مثل تبادل البلازما، والبلازما الامتزاز، hemodiafiltration، إلخ يمكن تنظيف السموم في الدم بشكل كامل من فقط على الرغم من غسيل الكلى.

4. التسامح المناعي: إلا من خلال السيطرة على الوقت الطويل والعلاج، يمكننا أن علاج هذا المرض بشكل فعال ومنع تكرارها.

5. تعديل المناعي: المواد الفعالة في الأعشاب الصينية لديها وظائف لتعزيز الدورة الدموية، وإذابة الجلطات الدموية وتنظيف السموم في الدم، وتحسين نوعية تدفق الدم والحفاظ على الدم في الكلى يكفي ونقية.
6. الحماية المناعية: المواد الفعالة في الأعشاب الصينية أيضا يمكن أن تدعم التغذية التي يمكن أن إصلاح الخلايا المصابة وتعزيز جهاز المناعة.

المرضى ايغا إعتلال الكلى مع الكرياتينين 7.2 يمكن استشارة الأطباء موقعنا على الانترنت أو ترك لنا رسائل لطلب مزيد من المعلومات حول بك الكلى حالة المرض، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق